المحرشي من وجدة: البام سيوفر كل الظروف لاشتغال مناضليه في جو سليم

 المحرشي من وجدة: البام سيوفر كل الظروف لاشتغال مناضليه في جو سليم
تحرير: خديجة الرحالي

في إطار سلسة اللقاءات التواصلية للهيئة الوطنية لمنتخبي الأصالة والمعاصرة، التي تقوم بها على صعيد الجهات، ترأس العربي المحرشي، رئيس الهيئة الوطنية لمنتخبي ومنتخبات البام، في حضور السيدة الباتول الداودي، عضو المكتب التنفيذي للهيأة، لقاء تواصليا مع منتخبي ومنتخبات الحزب بجهة الشرق.

وشدد  المحرشي، في كلمته عن الأهمية القصوى التي يلعبها دور المنتخب في المساهمة والنهوض بالحزب، مضيفا أن هذا الأخير سيوفر كل الظروف من أجل العمل الحزبي، إذ سيعمل الحزب على شراء مقرات على صعيد مختلف الجهات والتي ستكون في ملكية  الحزب حتى يتسنى لجميع المناضلين والمناضلات والمنظمات الموازية الاشتغال في ظروف سليمة.

ومن جانبه، أكد عبد السلام الطاوسي، رئيس الهيئة الجهوية لمنتخبي ومنتخبات الحزب، في سياق كلمته أن جهة الشرق أصبحت من المعاقل الانتخابية للحزب، موضحا أن الجهة أضحت تتوفر على 599 منتخب ومنتخبة، وتترأس 38 جماعة ترابية من أصل 124، يؤطرها  رئيس مجلس إقليمي، وكذا رئيس جهة واحد إضافة إلى توفرها على 3 غرق مهنية.

من جهته، أشاد إدريس بوجوالة، الأمين الجهوي، بالتزام المنتخبين على حضور هذا اللقاء الذي برأيه، سيعطي دفعة قوية لعمل الهيئة.

إلى ذلك، عبر المتدخلون عن ارتياحهم لمثل هذه اللقاءات وكذا عن أهمية التنسيق بين الجماعات الترابية والمجالس الإقليمية والجهوية من أجل أداء أحسن.

ويشار إلى أن هذا اللقاء عرف حضور الباتول الداودي، عضو المكتب التنفيذي للهيأة الوطنية لمنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة.