اجتماع الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بصفرو...

 اجتماع الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بصفرو...

عقدت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة و المعاصرة اجتماعها الثاني يوم السبت 29 شتنبر 2018 بالمقر الإقليمي للحزب.
استهل الاجتماع الأمين الإقليمي السيد إدريس عميمي  بالتذكير بالمستجدات السياسية وما صدر عن قيادة الحزب من مواقف هامة وإسهامات تحث على ضرورة أن تنهض الحكومة بكامل مسؤولياتها والاستماع لنبض الشارع وحل المشاكل العالقة والتي تجثم على كل فئات المجتمع المغربي و تذكي احتقانا غير مسبوق، خصوصا لدى الشباب.
بعد ذلك، أطلع الأمين الإقليمي كافة الأعضاء الحاضرين بالحيثيات الخاصة بالملف القانوني وضرورة احترام أجل وضعه لدى السلطات المحلية، مع استكمال وثائق كل أعضاء المكتب.
إلى ذلك، تمت مناقشة موضوع الانخراطات بالإقليم و تم الحث على ضرورة تنمية الانخراطات وجذب طاقات جدية للعمل السياسي والنضالي في الحزب و تنميته إقليميا.
وقد وافق أعضاء الأمانة الإقليمية على بدء العمل بتنظيم لقاءات تواصلية مع منتخبي الحزب بجميع الدوائر الانتخابية بالإقليم، و فتح قنوات التواصل مع مناضلي الحزب من المؤسسين لتواجد الحزب بالإقليم وذلك بغية لم الشمل وتعبئة كل مناضلي الحزب قصد المساهمة الحادة في تحسين الأوضاع العامة والترافع من أجل مصالح سكان إقليم صفرو.
كذلك تم الاتفاق على تنظيم ندوة سياسية فكرية بالإقليم يشكل أول نشاط إشعاعي للحزب خلال الموسم الجديد. كما تم التركيز على أهمية التكوينات الواجب التحضير لها لفائدة منتخبي الحزب و مناضليه من الشباب والنساء.