أحمد التويزي يعقد لقاء تواصليا بجماعة تيديلي مسفيوة مع منتخبي حزب البام بإقليم الحوز

أحمد التويزي يعقد لقاء تواصليا بجماعة تيديلي مسفيوة مع منتخبي حزب البام بإقليم الحوز

عقد أحمد التويزي المستشار البرلماني وعضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، يوم السبت 29 شتنبر 2018 بجماعة تيديلي مسفيوة، لقاء تواصليا مع منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الحوز، لمواصلة التنسيق والتشاور بين المنتخبين بالإقليم.

وشارك في هذا اللقاء عشرة رؤساء جماعات وأعضاء المجلس الجماعي بتديلي مسفيوة، فيما تعذر على باقي الرؤساء المنتمين إلى حزب الأصالة والمعاصرة الحضور بسبب الأمطار والعواصف الرعدية التي يشهدها إقليم الحوز هذه الأيام.

وبعد نقاش مستفيض حول قضايا التنمية المحلية والوقوف على انتظارات وحاجيات الساكنة، خصوصا مسألة تقوية شبكة التجهيزات عبر إنجاز مشاريع كبرى مثل بناء طرق وقناطر لفك العزلة وتعزيز الديناميكية المجالية بالإقليم، وبالنظر إلى واقع ضعف الإمكانيات المادية الذاتية لدى الجماعات القروية، اتفق المشاركون على ضرورة تكثيف الترافع لدى كل الجهات المعنية دفاعا عن مصالح الساكنة وتعزيزا للتنمية المحلية، وذلك حتى تأخذ الجماعات المحلية بإقليم الحوز نصيبها من مجهود الاستثمار العمومي. كما أقر الحاضرون ترسيم دورية برمجة اللقاءات التواصلية، حيث سينظم اللقاء المقبل في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الجاري بجماعة أيت أورير.

 

إبراهيم الصبار